εïз بنـات ادبــي εïз
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ممنوع بس للشباب

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

ممنوع بس للشباب Empty
مُساهمةموضوع: ممنوع بس للشباب   ممنوع بس للشباب Emptyالإثنين أكتوبر 15, 2007 3:36 pm

بفضحكم اليوم قررت
صواريخ الشباب
الصواريخ المشهوره عندهم
حبيبتي انه ما اكلم غيرك ولا عمري قلبي حب مثل ماحبيتك(لو فيك خير كان ماكلمت غيرها عشرة)

حبيبتي صحيح يمكن قبلك كلمت كثير بنات بس الحين مامعي الا انتي .. (أقص أيدي إذا فكر يترك وحده منهم)

حبيبتي انا احسن واحد في الحاره يلعب كره ويسموني بدون فخر رونالدوو الحارة..(هذا إذا كنت تعرف تشوت الكره واجد عليك)

محتاج 200 ريال حق اليوم وماعندي وبروح للشباب وايديني فاضيه مايصير ونسيت اخذ المحفظه معي..(قول تبغى منها وخلاص بعد اللف والدوران ليه)

انتي حبيبتي وقلبي وروحي وانتي الي اتمناها شريكة حياتي .. ونفس اليوم يروح ينقل هذي الجمله لوحدة ثانيه(روح ألعب على وحده غيرها)
)
اذا كان يشرب تسأله ليه تشرب يقولها ابي انسى ويجيب لك قصه من فلم هندي وكنت احب وحده وتركتني وكنت انه احسن من كذا بكثير .. (مالت عليك بنت تسوي فيك كذا؟)

انا جامعي وادرس بزنز وانشاء الله اصير رجل اعمال في المستقبل .. (وتلاقينه حتى المتوسطه ما أخذها)

امس كنت مع الشباب وواحد منهم قهرني قمت وعطيته طراق على وجهه خليته ينسى أهله..(إذا مو العكس هذا)

وي حبيبتي ما قلت لك ذاك اليوم لما كنت في المجمع ناظرت فيني وحده و كانت حللللللوه بس انه وحياتك ما عطيتها وجه انتي عندي بالدنيا كلها..(اسكت بس قول اهي الي ما عطتك وجه )

حبيبتي بسافر شهرين وبرجع لا تخافين حبيبتي بتكونين في بالي طول الوقت .. ( إلا شايف لك شوفه مو بتسافر )

حبيبتي انا وايد بنات يلاحقوني بس المشكله انه ما أعطيهم وجه .. (قول الا انت الي تلاحقهم بس محد ماعطيك وجه ..ليه مستحي تقولها؟)
زائر
زائر

ممنوع بس للشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممنوع بس للشباب   ممنوع بس للشباب Emptyالأربعاء أكتوبر 17, 2007 1:00 pm

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
زين يوم تعرفون عماركم
زائر
زائر

ممنوع بس للشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممنوع بس للشباب   ممنوع بس للشباب Emptyالخميس أكتوبر 18, 2007 3:57 am

نحن قلنا ممنوع بس للشباب
يسلمووووو ع المرور
°l|شواخيـ|l°
[!!..مديره الموقع..!!]
°l|شواخيـ|l°

انثى عدد الرسائل : 42

ممنوع بس للشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممنوع بس للشباب   ممنوع بس للشباب Emptyالخميس أكتوبر 25, 2007 3:26 pm

هههههههههههههههه
lol!
والله زين ..
تســــلم اخوي ع الموضوع ,,
ننتظر يديدك ,,
تحياتي لك ,, الـ ح ـب
https://banatadabee.all-up.com
زائر
زائر

ممنوع بس للشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممنوع بس للشباب   ممنوع بس للشباب Emptyالجمعة أكتوبر 26, 2007 11:04 pm

يسلموووو ع المرووووور الطيب
زائر
زائر

ممنوع بس للشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممنوع بس للشباب   ممنوع بس للشباب Emptyالأحد نوفمبر 18, 2007 11:09 am

ههههههههه حلوه منك بس لا تعيدها
زائر
زائر

ممنوع بس للشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممنوع بس للشباب   ممنوع بس للشباب Emptyالجمعة ديسمبر 14, 2007 3:44 pm

هههههههههههخربوطه ؟! والله نك حلو ثره معجبين لي يسلمو ع المرور الطر خخخ

ممنوع بس للشباب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-